المدهون: "انتصار الأسير الغضنفر هو انتصار للشعب الفلسطيني"

2021/07/13 1:58م

المدهون: "انتصار الأسير الغضنفر هو انتصار للشعب الفلسطيني"
الدائرة الإعلامية
8-7-2021
اعتبر بهاء الدين المدهون وكيل وزارة الأسرى والمحررين أن الانتصار الذي حققه الأسير الغضنفر أبو عطوان والذي علق إضرابه عن الطعام بعد فترة دامت أكثر من شهرين هو انتصار للشعب الفلسطيني بأكمله بعد خوضه معركة حاسمة بأمعائه الخاوية أمام السجان الصهيوني .
وأشاد المدهون في بيان صادر عن وزارة الأسرى اليوم الخميس 8/7 بصمود هذا الأسير وعناده واصراره على الانتصار ونيل الحرية امام كل المؤامرات والمحاولات الإسرائيلية التي عملت جاهداً على كسره وإذلاله لتعليق اضرابه ، والرضوخ لأوامر وتعليمات السجان والرجوع عن مواقفهم المعلنة .
وأضاف المدهون لولا صمود الغضنفر واصراره العنيد للحصول على مطالبه المشروعة والتي كفلته الأعراف والمواثيق الدولية وخوضه لهذه المعركة ، لما اهتمت بأمره مصلحة السجون ، مشيرا ان بمعركته أزعر الاحتلال إقليمياً ودولياً ، لذلك استجابة ورضخت إدارة السجون لمطالبه فانتصر على سجانه وكسر قيده رغم أنف السجان.
وطالب المدهون المؤسسات المعنية بحقوق الإنسان والمؤسسات الإعلامية بتفعيل وتكثيف قضية الأسري في السجون الإسرائيلية إعلاميا ودوليا ، وناشد أحرار العالم بالوقف بجانب هؤلاء الأسري والعمل على قضيتهم لنيل حريتهم والحصول على مطالبهم ليعرف العالم بأكمله مدي ظلم هذا السجان وما تفعله سلطات الاحتلال من سياسة التعذيب الممنهج بحق أسرانا داخل السجون الإسرائيلية .

التصريحات والبيانات ذات الصلة
وزارة الأسرى تستنكر استهداف مقر إذاعة صوت الأسرى

استنكرت وزارة الأسرى والمحررين, استهداف مقر إذاعة الأسرى فى برج الجلاء, وذلك فى ظل...

وزارة الأسرى : الأسير علي يونس حروب يعاني اهمال طبي متعمد من إدارة السجون

أفادت وزارة الأسرى والمحررين أن الأسير علي يونس عبد الجواد حروب 47 عاماً من...