وزارة الأسرى ومكتب أسرى الضفة يزوران بيت الأسير محمد مرتجى

2021/01/22 8:39م

وزارة الأسرى ومكتب أسرى الضفة يزوران بيت الأسير محمد مرتجى

 

زار وفد من وزارة الأسرى والمحررين، ومكتب أسرى الضفة بيت الأسير فى سجون الاحتلال محمد مرتجى(٤١ عاما) من سكان محافظة غزة والمحكوم بالسجن مدة تسعة أعوام، وذلك للإطمئنان على ذويه ومؤازرتهم.

وقال أ. صابر أبو كرش مدير عام العلاقات العامة والإعلام فى الوزارة أن هذه الزيارة جاءت للإطمئنان على أوضاع ذوى الأسير المعيشية بالإضافة إلى تكريم أبناء الأسير بحفظ كتاب الله عز وجل.

وأضاف أبو كرش، أنه فى ظل غياب الأب استطاعت الأم الزوجة الصابرة أن تحفظ أبنائها الإثنان كتاب الله عز وجل، معتبرا ذلك رسالة لنا جميعا بأن التربية القرأنية هي ركن من أركان المقاومة والتحرير، حتى تحرير كافة أسرانا وإنهاء معاناتهم.

وبدوره أكد أ. ياسين ربيع، مدير مكتب أسرى الضفة أنه واجبا شرعيا ووطنيا مؤازرة كافة الأسرى وذويهم الصابرين وأبنائهم فى كافة المناسبات وكافة جوانب حياتهم وأوضاعهم المعيشية، معتبرا قضية الأسرى قضية مقدسة، وأن العناء لا يقع على الأسير وحده بل على ذويه اللذين تحملوا وما زالو يتحملون الحرمان وفقدان الأب والزوج والإبن داخل سجون الاحتلال.

وفى ختام الزيارة، شكرت زوجة الأسير أم أحمد مرتجي وزارة الأسرى ومكتب أسرى الضفة على جهودهم المبذولة فى اسناد ودعم الأسرى وذويهم ماديا ومعنويا.

وتخللت هذه الزيارات، زيارة بيت الأسير فى سجون الاحتلال حسام أسعد العطار، للإطمئنان على صحة والدته التى تعانى من مرض الربو المزمن ، وأكد أبو كرش خلال هذه الزيارة ، أن رسالة الوزارة هي رسالة الوفاء لأسرانا وذويهم من أجل دعم صمودهم.


الزيارات الميدانية ذات الصلة
وزارة الأسرى والمحررين، ممثل بوكيل الوزارة أ. بهاء الدين المدهون يقدم التهنئة للأسيرة سمر أبو ظاهر

وفد من وزارة الأسرى والمحررين، ممثل بوكيل الوزارة أ. بهاء الدين المدهون يقدم التهنئة...

الأسرى والتشريعي يزوران عائلة الأسير حسن سلامه والشهيد عبد العزيز الرنتيسي

زار وفد من وزارة الأسرى والمحررين والمجلس التشريعي الفلسطيني ممثلاً بالدكتور أحمد بحر النائب...

وكيل وزارة الأسرى يبحث مع رئيس بلدية غزة سبل التعاون المشترك لخدمة الأسرى وذويهم

بحث وفد من وزارة الأسرى والمحررين، ممثل بوكيل الوزارة بهاء المدهون مع د. يحيى...