الأسير عماد البطران مستمر في إضرابه المفتوح عن الطعام

الأسير عماد البطران مستمر في إضرابه المفتوح عن الطعام

أفادت وزارة الأسرى والمحررين بأن الأسير عماد البطران (41 عاما) من مدينة الخليل من قرية إذنه يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم 34 على التوالي منذ يوم 25/2/2016 احتجاجاً على اعتقاله الإداري، حيث يقبع الآن في سجن “ايله”.
وأوضحت الوزارة أن سلطات الاحتلال تحاول كسر ارداة الأسير البطران وكسر إضرابه عن الطعام باستهداف محتواه الداخلي وقراره المبني على التصميم والإرادة من خلال تنقله بين السجون وأقسام العزل الانفرادي، حيث تم نقله خلال اليومين الماضيين من سجن مجدو إلى عسقلان، ومن ثم نقل إلى عزل سجن أيلا.
وبينت الوزارة أن الأسير البطران مصمم على الاستمرار في إضرابه حتى يتم إنهاء اعتقاله الإداري، معتبرة اعتقاله غير قانوني وغير شرعي، وأنه اعتقال تعسفي، وكانت قوات الاحتلال الصهيوني قد اعتقلت الأسير البطران بتاريخ 27/04/2015 وحولته سلطات الاحتلال للاعتقال الإداري دون أن توجه إليه أية تهمة تذكر.
جدير بالذكر أن الأسير عماد البطران سبق وأن اعتقل في سجون الاحتلال سبع مرات ويعد هذا اعتقال الثامن؛ وأمضى في مجموع اعتقالاته السابقة ما يزيد عن سبع سنوات؛ وهو أحد أبطال معركة الأمعاء الخاوية؛ حيث خاض إضرابا مفتوحاً عن الطعام في اعتقال سابق لمدة 105 يوماً على التوالي رفضا لسياسة الاعتقال الإداري التعسفي.

تعليقات الفيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى