وزارة الأسرى تبدأ خطواتها لوضع خطة إحياء فعاليات يوم الأسير الفلسطيني

وزارة الأسرى تبدأ خطواتها لوضع خطة إحياء فعاليات يوم الأسير الفلسطيني

الدائرة الاعلامية

6/3/2019

أنهت وزارة الأسرى والمحررين  اليوم الأربعاء 6/3، اجتماعاً تم فيه وضع الخطط والبرامج لفعاليات يوم الأسير الفلسطيني، والذي يصادف 17 من إبريل من كل عام، والذي سينتج عن هذا الإجتماع خطة موحدة لفعاليات  مشتركة  بين كافة فصائل العمل الجماهيري.

وشدد أشرف حسين مدير عام العلاقات العامة والاعلام فى الوزارة، على ضرورة حشد كل الطاقات الفصائلية والمجتمعية، والمؤسسات المحلية ، والدولية للاتفاف حول قضية الأسرى في ظل الهجمة الشرسة التي تقودها سلطات الاحتلال ضد السجون في الآونة الأخيرة.

وبين حسين الدور الاعلامي في ابراز قضية الأسرى، مشيراً بأن الخطة ترتكز على دعم صمود الأسرى فى مواجهات مخططات الإحتلال والتى تحتاج الى اعلام قوي خاصة وأننا مقبلون على ذكرى يوم الأسير الفلسطيني الذي يتخلله برنامج فعاليات مشترك بين كافة الأطياف الفلسطينية، ويحتاج الى  استنهاض جميع وسائل الاعلام المحلية والدولية  لتوحيد الخطاب الاعلامي ، وتغطية تلك الفعاليات والأنشطة ونقلها الى العالم الخارجى .

وأضاف، أن وزارته ستعقد سلسلة من الاجتماعات واللقاءات مع المؤسسات العاملة في قضايا الاسرى لتوحيد كافة الجهود، وتضمن حشد الجهود من أجل المشاركة في هذه الفعاليات وإخراج هذه المناسبة بقالب وطني يتناسب مع تضحيات الحركة الأسيرة داخل السجون.

وأشار إلى أن الفعاليات ستكون هذا العام متنوعة ومتميزة عن باقى الأعوام السابقة خاصة مع الاوضاع الصعبة التي تعيشها الحركة الأسيرة وتصاعد حالة الوعي بقضية الاسرى على المستوى المحلي والدولي، مؤكداً ان الفعاليات لا تقتصر على الصعيد المحلي بل تم الاعداد للكثير من الفعاليات والأنشطة في الساحات الدولية المختلفة.

 

تعليقات الفيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى