الحركة الأسيرة داخل السجون :  مسلسل التصعيد بحقنا سيشعل فتيل الإنفجار

الحركة الأسيرة داخل السجون :  مسلسل التصعيد بحقنا سيشعل فتيل الإنفجار

الخميس 21/2/2019

أكدت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال،في بيان صدر عنها اليوم الخميس 2/21 ان استمراراً مسلسل التصعيد بحق الأسرى في سجون الاحتلال، وفرض العقوبات، وتكرار الإقتحامات لغرف الأسرى، سيشعل فتيل الإنفجار فى وجه السجان.

وبينت، ان هذه الخطوات تأتي ولم تمض أيام على استشهاد الأسير فارس بارود واحتجاز جثمانه، وأن حكومة الاحتلال ومن خلال أدوات في إدارة السجون وغيرها قد أعلنت في الآونة الأخيرة حرباً مفتوحة على الأسرى فلاحقت قوت عيالهم من خلال القرصنة المالية لأموال الضرائب وخصم مبالغ مالية منها بحجة وصولها لذوي الشهداء والأسرى.

وأوضحت الحركة الأسيرة بأن إدارة السجون أقدمت مؤخرا على تركيب أجهزة غريبة في سجن النقب بحجة عزل الأسرى، والأخطر هو تعريض حياة الأسرى للخطر من خلال الاشعاعات القوية التي تشوه أدمغة الأسرى، اضافة الى التنكيل بالأسرى المرضى والجرحى فيما يسمى مستشفى سجن الرملة، وتحرم أسرى قطاع غزة من زيارة ذويهم، ويعتدي عناصر إدارة السجون على الأسرى في المعابر والبوسطات.

وأضافت، إن الأسرى اليوم في سجون الإحتلال يواجهون الهجمة الأصعب منذ سنوات طويلة ويواجهون حقد الاحتلال الذي يسعى لعزلهم والاستفراد بهم وكسر معنوياتهم بل واستهداف حياتهم، وإن أن الأسرى في كافة القلاع قد عقدوا العزم على الصمود والمواجهة حتي تحقيق كافة المطالب.

ودعت فى بيانها شعبنا وقيادته ومقاومته وكل الأحرار للوقوف عند مسؤولياتهم بأداء واجب النصرة ورد العدوان.

تعليقات الفيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى