وفد من وزارة الأسرى يزور عددا من الأسرى المحررين من داخل السجون

وفد من وزارة الأسرى يزور عددا من الأسرى المحررين من داخل السجون

دائرة الإعلام
3-12-2018
زار وفد من وزارة الأسري والمحررين اليوم الاثنين 12/3 ممثل بوكيل الوزارة بهاء المدهون عدد من الأسرى المحررين لتقديم التهنئة لهم ولعائلتهم بمناسبة الإفراج عنهم بعد قضائه محكومياتهم داخل سجون الإحتلال .
حيث زار الوفد كلا من الأسير المحرر ناهض بلبل من سكان مدينة غزة بعد قضاء 3 سنوات والأسير المحرر سليم جمال نعمان والذي أمضي داخل السجون 3 سنوات والأسير المحرر مروان القاضي بعد قضاء 4 سنوات والأسير المحرر سعيد النجار والذي أمضي داخل السجون 13 عاما.
وعبر بهاء المدهون عن سعادته بالافراج عن الأسرى المحررين بعد أن أمضوا سنوات في سجون الاحتلال ظلماً وعدواناً، مشيدا بصمود الأسرى داخل السجون، وبان الحركة الاسيرة داخل السجون تعيش مرحلة حساسة ومهمة من تاريخها وسلطات الاحتلال تعمل على زعزعة الاوضاع داخل السجون عبر سلسلة من التنقلات والاقتحامات المتكررة.
وتحدث الأسير ناهض بلبل للوفد عن الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها الأسرى والهجمة الشرسة التي تمارسها سلطات مصلحة السجون بحقهم وحملات القمع التي يتعرضون لها يوميا، مؤكدأ بأن جوهر السلوك الصهيوني فى التعامل يغلب عليه طابع الإنتقام وخاصة بعد نجاح الإضرابات ومعارك الأمعاء الخاوية التي خاضوها.
وأوضح الأسير المحرر سعيد النجار النتائج الهامة التي ترتبت علي الخطوات النضالية التى خاضوها الأسرى على مدار السنوات الأخيرة داخل السجون من فضح أساليب القمع الوحشية التي ينتهجها الإحتلال ضد الأسري فضلأ عن الإنجازات الكبيرة التي تحققت نتيجة الاضرابات الجماعية والفردية على حد سواء فيما يتعلق بإنهاء سياسة العزل الإنفرادي وإعادة برنامج زيارة أهالي الأسري فى قطاع غزة وانهاء تمديد وتجديد سياسة الإعتقال الإداري ووقف الاقتحامات الليلية والتفتيش العارى.
وناشد النجار اثناء لقائه الوفد أحرار العالم والجهات المعنية منها الحقوقية والوسائل الإعلامية بالوقوف وقفة رجل واحد لنصرة الأسري والعمل على اطلاق سراحهم داعيأ كافة القوي والفصائل الفلسطينية الي توحيد مواقفهم وتكثيف جهودهم للارتقاء بملف الأسري بما يليق بتضحياتهم من أجل وطنهم وقضيتهم .

تعليقات الفيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى