وفد من وزارة الأسرى يزور مكتب إعلام الأسرى

وفد من وزارة الأسرى يزور مكتب إعلام الأسرى

الأربعاء 28/11/2018

نظمت الإدارة العامة للعلاقات العامة الإعلام في وزارة الأسرى والمحررين اليوم الأربعاء، زيارة إلى مكتب إعلام الأسرى وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك بما يخدم قضايا الأسرى داخل سجون الاحتلال .
وضم الوفد كل من أشرف حسين مدير عام العلاقات العامة والإعلام وإسلام عبده مدير الإعلام ونبيل حجاج مدير العلاقات العامة في الوزارة ، وكان في استقبالهم ناهد الفاخوري مدير إعلام الأسرى وعلي المغربي الناطق الإعلامي والأسير المحرر أيمن الشراونة.
وأشاد أشرف حسين  بدور مكتب إعلام الأسرى في نقل رسالة ومعاناة الأسرى داخل سجون الاحتلال وهو دور مهم في فضح ممارسات الاحتلال ، مؤكداً على أهمية توحيد الجهود وتعزيز الترابط والذي من شأنه أن ينعكس إيجابياً على الأسرى الذين يتعرضون لاستهداف مباشر ومستمرة من قبل حكومة الاحتلال.
من جانبه رحب نهاد الفاخوري بوفد الوزارة ومؤكداً أن قضية الأسرى بحاجة ماسة إلى تظافر كل الجهود من كافة المؤسسات العاملة في مجال الأسرى لمواجهة تغول الاحتلال على الاسرى ولفضح اجرام الاحتلال وممارساته القمعية على الأسرى .

 

 

تعليقات الفيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى