المدهون : يشيد بدور فضائية الأقصى البارز في تبني قضايا الأسرى

المدهون : يشيد بدور فضائية الأقصى البارز في تبني قضايا الأسرى

الثلاثاء 16/10/2018م

أكد بهاء المدهون وكيل وزارة الأسرى والمحررين على أهمية ودور الإعلام الفلسطيني والعربي في دعم قضايا الأسرى الذين يتعرضون لاستهداف ممنهج من قبل حكومة الاحتلال وإدارة السجون.

وجاء ذلك خلال زيارة إلى شبكة الأقصى الإعلامية اليوم الثلاثاء 10/16، ضمن سلسلة من الزيارات التي تقوم بها الوزارة للمؤسسات الإعلامية للتأكيد على أهمية حضور وتناول قضايا الأسرى في الإعلام الفلسطيني والعربي .

وأشاد المدهون بشبكة الأقصى الإعلامية ودورها البارز في تبني قضايا الأسرى من خلال التغطية الدائمة للمستجدات والأحداث سواء داخل السجون أو تغطية الوقفات الإسنادية والتضامنية ، مشدداً على أهمية تخصيص مساحة خاصة من التغطية اليومية لمثل هذه القنوات التى تتمتع بجمهور عريض ونظراً للانتهاكات اليومية التي يتعرض لها الأسرى.

بدوره رحب ا. إبراهيم ظاهر المدير العام لقناة الأقصى بزيارة وفد الوزارة ، مؤكداً على حرص القناة على إبراز قضية الأسرى ضمن برامج ثابتة وتغطية كافة الفعاليات والأنشطة ، والعمل على إبرازها في قالب إنساني وبطولي يليق بتضحيات الاسرى وما قدموه من اجل الوطن والمواطن.

يشار إلى أن الوفد ضمن كل من أشرف حسين مدير عام الإعلام والعلاقات العامة ، ونبيل حجاج مدير الإعلام وإسلام عبده مدير الإعلام، وتجول الوفد في مرافق الشبكة الإعلامية واطلع على أحد الأجهزة والإستديوهات الخاصة بتغطية قناة الأقصى.

تعليقات الفيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى