وفد من وزارة الاسرى يهنئ الاسير رامي حجازي بخروجه من السجن بعد اعتقال دام 15 عاما

وفد من وزارة الاسرى يهنئ الاسير رامي حجازي بخروجه من السجن بعد اعتقال دام 15 عاما

زار وفد من وزارة الأسرى والمحررين برئاسة أ. بهاء الدين المدهون,  الأسير المحرر رامي حسين حجازي من مدينة غزة بعد اعتقال دام 15 عاماً قضاها متنقلا في سجون الاحتلال.

وأشاد المدهون خلال لقائه بالاسير بصمود الأسرى داخل السجون مؤكداً ان الحركة الاسيرة داخل السجون تعيش مرحلة حساسة ومهمة من تاريخها، وخاصة بعد المحاولات العديدة من قبل مصلحة السجون الالتفاف على نتائج مقاطعة الاسرى الاداريين للمحاكم وعدم المثول امامها، وتعمل على زعزعة الاوضاع داخل السجون عبر سلسلة من التنقلات المتلاحقة والمتكررة للحركة الاسيرة.

واستمع الوفد من الاسير المحرر حجازى عن معاناة الاسرى المتواصلة والمستمرة داخل السجون والنتائج التي حققها الاسرى الاداريين بعد مقاطعة المحاكم الاسرائيلية  وعدم الاستجابة لكافة مطالبهم والتضييق عليهم، مؤكدا انهم يعيشون لحظات صعبة داخل السجن ولكن معنوياتهم عاليه بسبب ازدياد حجم التعاطف والتضامن الشعبي الذي كان بمثابة الدافع لمواصلة انجازاتهم ومطالبهم المشروعة.

تعليقات الفيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى