خلال افتتاح مخيم راجع لبلادى.. المدهون: المساس برواتب وحقوق الأسرى وذويهم هو خيانة وطنية لتضحياتهم ونضالهم

خلال افتتاح مخيم راجع لبلادى.. المدهون: المساس برواتب وحقوق الأسرى وذويهم هو خيانة وطنية لتضحياتهم ونضالهم

الثلاثاء 7/8/2018م

قال بهاء المدهون وكيل وزارة الأسرى والمحررين إن أي مساس برواتب وحقوق الأسرى يمثل خيانة لتضحيات ونضالات الأسرى ومعاناتهم وهو تجاوز للأعراف والقيمة الوطنية والقانون الفلسطيني ولا يمكن لأي احد السكوت عن هذه الجريمة الوطنية والاخلاقية.

وجاء ذلك خلال افتتاح وزارة الأسرى فعاليات المخيم الصيفي الخاص بأبناء الأسرى ” راجع لبلادي”، والذي نظمته الوزارة اليوم الثلاثاء 7/8، وسيستمر لمدة يومين بالتعاون مع اللجنة الرياضية المركزية، وذلك في مقر نادي المجمع الاسلامى بحضور عدد من ممثلي فصائل العمل الوطني والإسلامي.

وأكد المدهون أن قضية الأسرى هي من أنبل وأشرف القضايا التي يجب ان يعمل العالم كله من أجلها والتي ضحي الأسير الفلسطيني بكل ما يملك من أجل هذا الشعب تاركا خلفه عائلته وابنائه ليعيش بين جدران مظلمة صنعها السجان من أجل ان يعيش الشعب الفلسطيني بحرية وكرامة.

وأوضح المدهون ان مثل هذه الفعاليات وإقامة هذا المخيم الخاص بأبناء الأسرى ما هو الا سلسلة من ضمن النشاطات التي تقوم على تنظيمه الوزارة لتكون قريبة من أبنائهم ومعايشتهم ألامهم وعذاباتهم بفقدان آبائهم ، مشيرا بأن السجان مارس بحق آبائهم أبشع الجرائم وحرمهم من حنان الأبوة الذي هو حق لكل طفل من أبناء الأسرى الأبطال من أبناء الشعب الفلسطيني .

ووجه رسالة الى أبناء الأسرى قائلا لهم أنتم ابناء الأبطال الذين ضحوا بأغلى ما يملكون من اجلنا فهذا الاجرام الذي يصمت عليه المجتمع الدولي ويحرمكم من أبسط حقوقكم برؤية آبائكم وملامسة حنانهم ما هو إلا جريمة لا يغفر لها التاريخ فهذا الاحتلال لابد من أن يواجه بالقوة في صفقة وفاء احرار جديدة وكلنا ثقة بمقاومتنا الفلسطينية.

تعليقات الفيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى