*بيان رقم3 صادر عن الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الصهيوني*

*بيان رقم3 صادر عن الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الصهيوني*

بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم

*بيان رقم3 صادر عن الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الصهيوني*

يا جماهير شعبنا البطل..

نحييكم من خلف أسوار سجون الاحتلال، ومن أمام خيمة التضامن المقامة على أرض غزة الصمود والإباء.. لأجل ايصال صوتنا المدعوم بأمعائنا الخاوية.

التحية لكم من كل أسير يخوض اليوم إضراباً عن الطعام، هو الأول من نوعه..ليسجل التاريخ لأجيالنا القادمة أن الأسرى في سجون الاحتلال أضربوا عن الطعام – ليس احتجاجاً هذه المرة على سجّانهم- إنما ضد أبناء جلدتهم المؤتمنين على قوت وأرزاق عوائلهم وضد من يصر ويتعنت أن لا ينفذ قرار الرئيس أبو مازن والذي سمعناه ورأيناه يقول ” لو بقي قرش واحد فالأولى به عائلة الأسير والشهيد”.

ولذلك فإننا نأسف اليوم لإقامة هذه الخيمة ضد أبناء جلدتنا في الوقت الذي كنا نخطط فيه لإقامتها في حال اعتداء السجان على ما تبقى من منجزاتنا التي حققناها بدمنا ولحمنا على مر سنوات طوال والتي سمحت لنا أن نعيش بكرامة داخل معتقلات العدو.

أبناء شعبنا المرابط: إننا اليوم وأمام تجاهل رسائلنا على مدى خمس شهور وتجاهل خطواتنا الاحتجاجية فإننا نؤكد على ما يلي:

أولا: نؤكد أننا مستمرون في خطواتنا الاحتجاجية وفي مقدمتها الاضراب حتى يتراجع المسؤولون عن قرارهم الظالم بقطع رواتب عوائلنا، وفي هذا السياق فإننا ندعوا هؤلاء المسئولين إلى تفحص قرارهم جيداً، فإنه محض جريمة إنسانية وليضع كل واحد منكم عائلته وأطفاله مكان سياط قراركم الظالم هذا.

ثانياً: نعلن – وفي سياق تعزيز خطواتنا الاحتجاجية واتساعها- عن انضمام كوكبة جديدة من الأسرى الأبطال إلى الإضراب المفتوح عن الطعام رفضاً للظلم الواقع على إخوانهم من أسرى غزة العزة والصمود، وهم:

– المناضلون من حركة التحرير الوطني- فتح:
المناضل منصور شريم، المناضل منتصر أبو غليون، المناضل خالد خبيش، المناضل ناصر عبيات، المناضل محمد زواهرة، المناضل أكرم أبو بكر، المناضل ثائر حماد، المناضل صالح منصور، المناضل ياسر أبو بكر، المناضل قتيبة مسلم، المناضل عبد الكريم عويس، المناضل شادي غوادرة، المناضل نهاد صبيح، المناضل محمد الخطيب، المناضل ناصر أبو حميد، المناضل عز الدين حمامرة، المناضل محمود أبو زنيد، المناضل محمد أبو الرب والمناضل رمزي عبيد.

– المجاهدون من حركة الجهاد الإسلامي:
المجاهد محمد أبو مرسة، المجاهد وجيه أبو خليل، المجاهد سامح الشوبكي، المجاهد محمد العامودي، المجاهد حاتم أبو ريدة، المجاهد إياد أبو ريدة، المجاهد إياد الجرجاوي والمجاهد ماهر الهشلمون.

– المجاهدون من حركة المقاومة الإسلامية حماس:
المجاهد حسن سلامة، المجاهد عمار الزبن والمجاهد بلال البرغوثي.

ثالثاً: نحمل صاحب هذا القرار الجائر وكل من بيده قرار يمكن أن يُزيل هذا الظلم الواقع على عوائلنا المسؤولية الكاملة عن أي تدهور يطرأ على صحة الأسرى المضربين عن الطعام وما قد تؤول إليه الأمور، فإن استهتار المسؤولين بجريمة قطع الرواتب، وعدم اكتراثهم بخطوة إضرابنا ليشير بوضوح إلى مكانة الأسرى وقضيتهم وعائلاتهم من أجندة صاحب قرار قطع مستحقات العوائل.

رابعاً: نطالب كل المخلصين والأحرار من أبناء شعبنا وفصائلنا ووسائلنا الإعلامية ومؤسساتنا القانونية والإنسانية الفاعلة إلى أخذ دورهم في الدفاع عن قضية الأسرى وحقوقهم، لا سيما جريمة قطع رواتب عوائلهم وأطفالهم.. فأنتم صوتنا الحر وبكم نواجه الظلم وننتصر عليه بإذن الله.

” والله غالب على أمره ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون”.

إخوانكم في الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال

29/7/2018

تعليقات الفيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى