خلال تهنئة عائلة الأسير أبو نحل..  المدهون : انجاب الأطفال من النطف المهرب هو رسالة حرية وحياة التي يتقنها الأسرى

خلال تهنئة عائلة الأسير أبو نحل.. المدهون : انجاب الأطفال من النطف المهرب هو رسالة حرية وحياة التي يتقنها الأسرى

أكد بهاء المدهون وكيل وزارة الأسرى والمحررين أن استمرار انجاب الأسرى من النطف المهربة رغم العقبات والقيود التي تفرضها إدارة سجون الاحتلال هو دليل على رسالة الحرية والحياة التي يتقنها الأسرى وهم داخل سجون الاحتلال ، والسعي الحثيث لتأسيس مستقبل أفضل.

وجاء ذلك خلال زيارة لعائلة الأسير إيهاب أبو نحل 28 عاماً أمس الأربعاء من مدينة غزة لتهنئتهم بالمولود البكر ( سعد ) الذي انجب من خلال نطفه مهربة من داخل سجون الاحتلال.

وبين المدهون أن أكثر من 30 أسيراً في سجون الاحتلال تمكنوا من الإنجاب عن طريق النطف المهربة من داخل سجون ، أن هذا يمثل إبداع يقوم به الأسرى، ودائما نتكلم عن معاناة الأسرى وآهاتهم ، واليوم نتحدث عن عظمتهم وقدرتهم على تحدي السجان ، ونحن نرى الفرحة والسعادة قد ارتسمت على وجه هذه العائلة من جديد وأعاد لهم الأمل من جديد بغد مشرق وأفضل .

يذكر أن الأسير إيهاب أبو نحل تم اعتقاله في شهر تموز 2015م من على حاجز بيت حانون “إيرز” بعد حصوله على تصريح لإجراء مقابلة لعمل كمدرس في دولة قطر .

تعليقات الفيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى