لمواصلة مسيرة الجد والاجتهاد..  “الأسرى” تطلق برنامج لتحفيز الطلبة من أبناء الأسرى من خلال زيارة مدارسهم

لمواصلة مسيرة الجد والاجتهاد.. “الأسرى” تطلق برنامج لتحفيز الطلبة من أبناء الأسرى من خلال زيارة مدارسهم

دائرة الإعلام

11-9-2017

أطلقت وزارة الأسرى والمحررين برنامج خاص لزيارة جميع أبناء الأسرى في مدارسهم بهدف تكريمهم وتحفيزهم على مواصلة طريق الجد والاجتهاد وذلك بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد.

وبين اشرف حسين مدير عام الاعلام والعلاقات العامة أن هدف البرنامج الحالي هو رسم الشفاه على أبناء الأسرى الطلاب خاصة مع  بدء العام الدراسي الجديد ودعمهم معنوياً أمام زملائهم الطلبة ، وتحفيزهم على مواصلة طريق العلم والاجتهاد رغم البعد عن أباءهم داخل السجون الاسرائيلية .

وأضاف أن المشروع الحالي يستهدف زيارة كافة أبناء الأسرى في مدارسهم في مختلف محافظات قطاع غزة ، ويستمر البرنامج مدة شهرين يتم خلاله زيارة الطلاب والطالبات ، بالإضافة إلى تقديم هدايا رمزية ويتخلل الزيارة فقرة تعريفية في الإذاعة المدرسية عن معاناة الأسرى داخل سجون الاحتلال وواجبنا لنصرة هؤلاء الأسرى.

وأوضح حسين أن هذا البرنامج هو من ضمن سلسلة من البرامج الاجتماعية التي تشرف عليها الوزارة لدعم ذوي الأسرى ، وتعزيز جوانب التواصل الاجتماعي وتقديم الرعاية النفسية والاجتماعية لأبناء الأسرى خاصة وأن شريحة كبيرة منهم محرومة من زيارة آبائهم داخل سجون الاحتلال.

 

 

تعليقات الفيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى