وزارة الأسرى : سجن ريمون يتعرض لهجمة مستمرة ومتواصلة منذ عدة أيام

وزارة الأسرى : سجن ريمون يتعرض لهجمة مستمرة ومتواصلة منذ عدة أيام

الثلاثاء 15/8/2017م

أكدت وزارة الأسرى والمحررين أن الأسرى في سجن ” ريمون ” الصحراوي يتعرضون منذ أيام لهجمة مستمرة ومتواصلة من قبل قوات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال وذلك من خلال تكثيف عمليات اقتحام غرف واقسام الأسرى شبه اليومية.

وأفادت الوزارة أنه ومنذ صباح هذا اليوم يشهد السجن توتراً شديداً وذلك بعد قامت قوات القمع التابعة لمصلحة سجون الاحتلال باقتحام قسم (2) في السجن، وأقدمت على نقل الأسرى إلى قسم (1)  كجزء من الحملة الشرسة التي تشنها على الأسرى في الآونة الأخيرة.

وبينت أن عمليات الاقتحام لغرف وأقسام الأسرى والتنكيل بهم أصبحت سياسة مستمرة وروتينية تمارسها وحدات القمع المختلفة، وهي تأتي ضمن مخطط يستهدف الأسرى داخله ، حيث تستخدم القوات المقتحمة رش الغار ورش الفلفل واستخدام الكلاب البوليسية ويتم الاعتداء على الأسرى بشكل مباشرة غيرها من الاساليب والقمعية.

وأشارت إلى أنه  يتم عمليات نقل وتفريغ الأقسام المختلفة للأسرى مستمرة والقيام بعمليات تفتيش لأغراضهم ومحتوياتهم بصورة همجية ووحشية تعكس حالة النهج العدائي الذي تتبعه إدارة سجون الاحتلال ويهدف إلى التنكيد على حياتهم داخل السجن ، خاصة وان هذا الأمر يمس حياة الاسرى من ناحية نفسية وصحية ، وتستهدف ارباك وارهاق الأسرى ، خاصة وان بعض علميات النقل تتم خارج السجن من خلال البوسطة والاعتداء والتنكيل عليهم .

 

 

تعليقات الفيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى