وزارة الأسرى: انطلاق فعاليات يوم الأسير من أمام منزل الأسير عبد الحليم البلبيسي

وزارة الأسرى: انطلاق فعاليات يوم الأسير من أمام منزل الأسير عبد الحليم البلبيسي

وزارة الأسرى: انطلاق فعاليات يوم الأسير من أمام منزل الأسير عبد الحليم البلبيسي

 

الدائرة الإعلامية

الأربعاء 5/4/2017

انطلقت فعاليات يوم الأسير لهذا العام اليوم الأربعاء 5/4 من أمام منزل الأسير عبد الحليم البلبيسي احد عمداء أسرى قطاع غزة من حي تل الزعتر بشمال القطاع (محكوم مدى الحياة) والمعتقل منذ العام 1995م ، والذي كان من المقرر الإفراج عنه ضمن الدفعة الرابعة العام الماضي.

وأكدت الوزارة أن جدول فعاليات يوم الأسير تم اقراره بالتوافق مع لجنة الأسرى للقوى الإسلامية والوطنية ومع كافة المؤسسات العاملة في مجال الأسرى وذلك من أجل ضمان أكبر مشاركة واسعة وإيصال معاناة الأسرى الذين يتعرضون لهجمة شرسة ومستمرة من قبل ادارة السجون.

 

وأشارت إلى رمزية الانطلاق من أمام منزل أحد عمداء أسرى غزة تحمل دلالة التمسك بالإفراج عن كل الأسرى القدامى، وتسليط الضوء على معاناة هذه الشريحة المغيبة منذ سنوات طويلة خلف قضبان الاحتلال.

موضحه أن الفعاليات ستكون هذا العام متنوعة ومتميزة عن باقي الأعوام السابقة خاصة في ظل الاوضاع الصعبة التي تعيشها الحركة الأسيرة، وتصاعد حالة الوعي بقضية الأسرى على المستوى المحلي والدولي، ومؤكدة ان الفعاليات لا تقتصر على الصعيد المحلي بل تم الاعداد للكثير من الفعاليات والأنشطة في الساحات الدولية المختلفة، داعيه كافة جماهير شعبنا ووسائل الإعلام المختلفة الى المشاركة في هذه الفعاليات الوطنية الهامة.

 

تعليقات الفيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى