أرشيف يوم: 8 يوليو، 2018

وزارة الأسرى تدعو لدعم واسناد الاسرى الاداريين فى خطواتهم التصعيدية

0UP5x

دائرة الاعلام 8-7-2018 دعت وزارة الأسرى والمحررين بغزة أحرار العالم الى مساندة الاسرى الاداريين فى خطواتهم التصعيدية القادمة والتى تمثلت بدايتها بمقاطعة محاكم الاحتلال مقاطعة شاملة ونهائية وغير مسبوقة زمنيا، وتواصلت الان بالشروع فى اضراب مفتوح عن الطعام لمواجهة سياسة الاعتقال الادارى. واكدت الوزارة ان لجنة الأسرى الإداريين التي تتولى قيادة مقاطعة محاكم الإحتلال بكل مستوياتها، أنها بدأت فعليا في ... أكمل القراءة »

عائلة الأسير صدقي التميمي تحمل الاحتلال مسؤولية تردي حالته الصحية

c58Un

ناشدت عائلة الأسير صدقي الزور التميمي 60عاما، أحرار العالم بالتدخل العاجل للإفراج عن ابنها المسن، مشيرة إلى أنها لا تقوى على زيارته منذ سنوات بسبب مرضها. وحملت والدة التميمي، في تصريح صحفي، الاحتلال الإسرائيلي كامل المسؤولية عن تردي حالة ابنهم المسن الصحية والنفسية والمعنوية، موضحه أنه يخضع لعقوبات عدة من قبل إدارة السجون، رغم تدهور حالته الصحية والنفسية وشعوره بالعزلة التامة ... أكمل القراءة »

وزارة الأسرى : مجموعة من الأسرى الإداريين يصعدون خطواتهم ويبدون إضراب مفتوح عن الطعام

تنزيل-5

أفادت وزارة الأسرى والمحررين أن مجموعة من الأسرى الإداريين قرروا تصعيد خطواتهم الاحتجاجية ضد سياسة الاعتقال الإداري والدخول في إضراب مفتوح عن الطعام . ونقلت الوزارة عن لجنة الأسرى الإداريين التي تتولى قيادة مقاطعة محاكم الإحتلال بكل مستوياتها، أنها بدأت فعليا في الخطوات التصعيدية ضد إدارة سجون الإحتلال وإستخبارات السجون، وذلك بدخول مجموعة من الأسرى الإداريين منذ الخميس الماضي 6/7 في ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى