أرشيف شهر: مارس 2017

بالتعاون مع وزارة الأسرى.. الاتحاد العام للرياضة العسكرية ينظم ماراثون رياضي تضامنا مع الأسرى

م 1

دائرة الإعلام 20-3-2017 نظمت وزارة الداخلية والأمن الوطني اليوم الاثنين 20/3 فعالية رياضية “ماراثون” بعنوان الوفاء للأسرى بالتعاون مع وزارة شؤون الأسرى والمحررين وبمشاركة مجموعة من الشباب العاملين في تلك الوزارات والمؤسسات الحكومية . وأشاد بهاء المدهون وكيل وزارة الأسرى والمحررين بأهمية تلك الفعاليات الرياضية التي تندرج ضمن عناوين التضامن مع الأسرى، مشيرا بأنها فعاليات تربط بين فكر الشباب ومعاناة ... أكمل القراءة »

وزارة الأسرى: نقل القيق للمستشفى بعد تدهور خطير طرأ على صحته

222

دائرة الإعلام.. أفادت وزارة الأسرى والمحررين اليوم الأربعاء 8/3، إن سلطات الاحتلال نقلت الأسير محمد القيق إلى مستشفى اسفروفيه، بعد تدهور وضعه الصحي، نتيجة إضرابه المفتوح عن الطعام، والذي دخل شهره الثاني احتجاجا على اعتقاله الإداري. وأكدت الوزارة ، على ضرورة تعزيز صمود الأسير القيق وتوثيق جرائم الاحتلال بحقه ، وأن حياة القيق ليست رخيصة على أبناء شعبه، مشيرة بأن ... أكمل القراءة »

خلال وقفة تضامنية في مقر الوزارة.. وزارة الأسرى : الأسيرة الفلسطينية نموذج صارخا على انتهاك الاحتلال لحقوقها

111

أكد وكيل وزارة الأسرى والمحررين بهاء الدين المدهون أن سلطات الاحتلال الاسرائيلي تواصل انتهاك حقوق المرأة الفلسطينية من خلال الممارسات القمعية التي تنتهجها في التعامل المرأة الفلسطينية. جاء ذلك خلال وقفة تضامنية اليوم الثلاثاء 7/3 في مقر الوزارة بحضور كلا من وكيل وزارة شؤون المرأة أميرة هارون والأسيرة المحررة فاطمة الزق والعديد من فصائل القوي الوطنية والإسلامية وأهالي الأسرى والأسرى ... أكمل القراءة »

بالتزامن مع يوم المرأة العالمي.. وزارة الأسرى : الأسيرات الجرح النازف في سجون الإحتلال

الدائرة الاعلامية: الاثنين 6/3/2017م أكدت وزارة شؤون الأسرى والمحررين بغزة في تقرير صادر عنها اليوم الاثنين 6/3، بمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي من كل عام، أن سلطات الاحتلال الاسرائيلي تواصل انتهاك حقوق المرأة الفلسطينية من خلال الممارسات القمعية التي تنتهجها في التعامل المرأة الفلسطينية بشكل خاص واعتقال أكثر من 15 ألف امرأة فلسطينية منذ العام 1967 في ظروف ... أكمل القراءة »

بعد اعتقال نائبين الليلة الماضية.. وزارة الأسرى: ارتفاع عدد النواب المختطفين إلى تسعة

2

أفادت وزارة الأسرى والمحررين ان عدد نواب المجلس التشريعي الفلسطيني المختطفين لدى الاحتلال ارتفع إلى تسعة نواب، وذلك بعد اعتقال النائبين عن محافظة بيت لحم ” انور محمد عبد الرحمن الزبون” ( 50 عاماً) والنائب “خالد طافش” 48 عام الليلة الماضية . وأوضحت الوزارة بان قوات كبيرة من جيش الاحتلال حاصرت منزل النائبين “الزبون” و “طافش” في بيت لحم ، ... أكمل القراءة »

وزارة الأسرى: تثبيت الاعتقال الإداري بحق القيق مسلسل اجرامي جديد

القيق

دائرة الإعلام 1-3-2017 استنكرت وزارة الأسرى والمحررين تثبيت الحكم الإداري بحق الأسير محمد القيق والمضرب عن الطعام لليوم 23 على التوالي، معتبره ذلك حلقة جديدة من مسلسل اجرامي بحقه واستخدام الاعتقال الاداري سيف مسلط لتغييبه دون تهم توجه إليه. وبينت الوزارة ان تثبيت الاعتقال الإداري بحق القيق يهدف الى كسر ارادته وارادة الأسرى الذين يخوضون اضرابات فردية بأمعائهم الخاوية، مشيرة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى