المدهون : الأسرى هم طليعة النضال والمقاومة من أجل القضية الفلسطينية

2021/03/31 9:17ص

خلال فعالية بمناسبة يوم الأرض
المدهون : الأسرى هم طليعة النضال والمقاومة من أجل القضية الفلسطينية
أكد ا. بهاء المدهون وكيل وزارة الأسرى والمحررين أن الأسرى هم الطليعة المتقدمة من أبناء شبعنا الفلسطيني التي ناضلت وضحت ولا زالت تقدم الكثير من أجل أن نحيا بحرية وكرامة.
وجاء ذلك خلال المشاركة في فعالية نظمها قسم الدراسات الإنسانية والإعلام في الكلية الجامعية، اليوم الثلاثاء بمناسبة يوم الأرض تحت شعار "متجذرون في الأرض"، بحضور رئيس الكلية رفعت رسم، ورئيس مؤسسة القدس الدولية النائب أحمد أبو حلبية، ولفيف من الطلبة والأكاديميين في الكلية.
ثمن المدهون دور الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية وقسم الدراسات الإنسانية والإعلام في تنظيم هذه الفعالية الوطنية، التي تعتبر من ثوابت الشعب الفلسطيني وتؤكد تجذره في أرضه ووطنه السليب، وقدم من أجلها الشهداء والجرحى والأسرى الذين أفنوا زهرة شبابهم خلف قضبان الاحتلال.
ومن جانبه أفاد رفعت رستم: "لقد حرصنا في الكلية الجامعية على تنظيم هذه الفعالية تأكيدا على اهتمامها بقضايا المجتمع الفلسطيني، ومشاركتها في مناسباته الوطنية، والتمسك بموروثه الثقافي وعاداته الأصيلة.
وشدد علو أن هذه المناسبة تمثل فرصةً مواتيةً للتأكيد على انتماء الشعب الفلسطيني وتمسكه بأرضه ومقدساته، ونيل حقوقه المتمثلة بالحرية والاستقلال، كما وتغرس المفاهيم والمبادئ الوطنية في أبنائنا الطلبة"
وفي ختام أنشطة يوم الأرض، كرم قسم الدراسات الإنسانية والإعلام أعضاء اللجنة التحضيرية وكافة المشاركين في إنجاز وإنجاح فعاليات متجذرون في الأرض وسط تأكيدات على تشبث الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات بأرضه ووطنه.




الأخبار ذات الصلة
المجلس التشريعي يعقد جلسة خاصة بالأسرى الفلسطينيين فى مقر الوزارة

استقبلت وزارة الأسرى والمحررين الجلسة الطارئة للمجلس التشريعي الفلسطيني لمناقشة ظروف الأسرى المأساوية في...

الأسرى معاناة متجددة .. وتطلعات إلى حرية منتظرة

تطُل علينا ذكرى " يوم الأسير الفلسطيني " 17 نيسان من كل عام والأسرى...

الأسرى والإعلام تنظمان موجة اعلامية مفتوحة بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني

نظمت وزارة الأسرى والمحررين اليوم وبالتعاون مع المكتب الاعلامي الحكومي موجة اعلامية مفتوحة بالتزامن...